اللقاء التعريفي لطلاب البرامج النوعية الجدد للعام الجامعى 2023/2024

نُظمت فعاليات اللقاء التعريفي لطلاب البرامج النوعية الجدد بكلية الزراعة للعام الجامعي 2023/2024، والذى يهدف إلى تعريف طلاب برنامجي "نظم التغذية - تنسيق الحدائق والمسطحات الخضراء" بكلية الزراعة ومرافقها المُختلفة، وتعريفهم بنظام الدراسة، ومجالات عمل خريج كل برنامج، وتوضيح أهم الخطى لهم خلال مسيرتهم لتيسير العملية التعليمية خلال سنوات الدراسة، وتضمنت الفعالية عدد من الفقرات الترفيهية.

بحضور السيد أ.د. محمد على شطا عميد الكلية والسيد أ.د. صالح سعده وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب والسيد أ.د. متولى أبو سريع وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والسيدة أ.د. هبة عبد السلام القائم بعمل مدير وحدة ضمان الجودة.

رحب أ.د. محمد على شطا عميد الكلية بالطلاب الجدد وأكد على تجهيز كافة ما تستلزمه القاعات والمعامل الدراسية استعدادًا لبدء الفصل الدراسي الأول، وتوفير المناخ التعليمي للطلاب، ووجه د. شطا الطلاب نحو الالتزام داخل الحرم الجامعي وحضور المحاضرات، متحلين بالأخلاق والتقاليد الجامعية ومحافظين عليها، وأكد على حرص ادارة الكلية على التواصل الفعال مع جميع  الطلاب، وتقديم الدعم الأكاديمي لهم للعمل على تطوير مهاراتهم لتنمية قدراتهم، والتأهيل الجيد لسوق العمل، وأشار إلى ما تم من إجراءات للانتهاء من الأدوار الجديدة والتى ستضم مجموعة من القاعات الدراسية والمعامل والتى تخدم طلاب البرامج النوعية، وحث الطلاب على الجد والاجتهاد متمنياً لهم التوفيق والسداد وأن يكون عاماً حافلاً بالإنجازات العلمية.

كما تحدث أ.د. صالح سعده عن الانتهاء من إعداد خطط الدراسة والجداول، وتوزيع المقررات، فضلًا عن وضع خطة لتنفيذ الأنشطة الطلابية في جميع المجالات، وتوسيع قاعدة المشاركة في تلك الأنشطة بين الطلاب وذلك لتنمية قدرات الطلاب وإكسابهم خبرات جديدة، موجهاً رسالة للطلاب الجدد بأهمية ممارسة الأنشطة المختلفة التي تنمي مهاراتهم.

الأقسام العلمية

البرامج التعليمية

بيانات الاتصال

مصر - المنصورة - 60 شارع الجمهورية - جامعة المنصورة - كلية الزراعة

الرقم البريدي: 35516

 2202254 (50) 20+

  agrdean@mans.edu.eg

ss1.png
s2.png
s3.png
s4.png
s7.png
s5.png
زيارات اليوم فقط
562
عدد الزيارات
عدد الزيارات
11955121

مواقع ذات صلة

خريطة الوصول