انطلاق المؤتمر الدولى للتعاون بين الصناعة والبحث العلمى

تعلن أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا بالتعاون مع صندوق العلوم والتنمية التكنولوجية وشركة حدث للإبداع وريادة الأعمال عن تنظيم المؤتمر الدولي الثاني للتعاون بين الصناعة والبحث العلمي، خلال الفترة من7 إلى 9 أبريل 2015، لتطوير التعاون وتفعيله بين الصناعة ومجتمع البحث العلمي، ممثلًا في الجامعات والمراكز البحثية لتحقيق نهضة اقتصادية حقيقية مرتكزةً على العلوم والتكنولوجيا.
يهدف المؤتمر إلى الـتأكيد على أهمية توجيه البحوث العلمية نحو حل المشكلات الصناعية والمجتمعية وتوظيفها في تحقيق تنمية اقتصادية واجتماعية.

يشارك في المؤتمر وزارات الصناعة والاتصالات والعديد من الجامعات المصرية والإقليمية والمراكز البحثية، كما يشارك في تنظيم المؤتمر الاتحاد الأوربي ومؤسسة مصر الخير واليونسكو والإسكوا والكوميسا والعديد من المؤسسات والإقليمية والدولية المهتمة بالصناعة والبحث العلمي.

سيتضمن المؤتمر العديد من الجلسات وورش العمل التي ستناقش التشريعات والآليات والبرامج التي يجب تفعيلها وتنفيذها في المرحلة القادمة لتحقيق التفاعل والترابط الحقيقي بين الصناعة والبحث العلمي؛ مما يسهم بدور كبير في تحقيق نهضة علمية وصناعية واقصادية على المستوى المحلى والإقليمى.

يضم المؤتمر في فعالياته العديد من ورش العمل وجلسات النقاش المهمة التي ستناقش مستقبل صناعات تكنولوجية مهمة مثل (صناعة الإلكترونيات والبيوتكنولوجي والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والحديد والصلب والبتروكيماويات) وكذلك التحديات المهمة التي تواجه مصر في مجالات الطاقة والمياه والزراعة وتلوث البيئة.

يقام بالتوازي مع المؤتمر معرض للمؤسسات والمشروعات البحثية والشركات الناشئة التي نجحت في توجية البحوث العلمية والتكنولوجية نحو حل مشكلات صناعية ومجتمعية حقيقية وكذلك تطوير منتجات وخدمات جديدة إعتمادًا على العلوم والتكنولوجيا بالإضافة لفعاليات تطبيق البحوث العلمية التطبيقية في الصناعة.

Sports brands | Fullress , スニーカー発売日 抽選情報 ニュースを掲載!ナイキ ジョーダン ダンク シュプリーム SUPREME 等のファッション情報を配信!

الأقسام العلمية

البرامج التعليمية

بيانات الاتصال

مصر - المنصورة - 60 شارع الجمهورية - جامعة المنصورة - كلية الزراعة

الرقم البريدي: 35516

 2202254 (50) 20+

  agrdean@mans.edu.eg

ss1.png
s2.png
s3.png
s4.png
s7.png
s5.png
زيارات اليوم فقط
740
عدد الزيارات
عدد الزيارات
9311080

مواقع ذات صلة

خريطة الوصول