نائب رئيس الجامعة يشارك كلية الزراعة في احتفالها بعيد الأم وتكريم الأمهات المثاليات لعام 2024

تحت رعاية السيد الأستاذ الدكتور شريف يوسف خاطر رئيس الجامعة شهد الأستاذ الدكتور محمد عبد العظيم نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة «احتفالية تكريم الأم المثالية لعام 2024» التى نظمها قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بكلية الزراعة بالتعاون مع اتحاد الطلاب بالكلية يوم الخميس الموافق 28/3/2024 بقاعة المؤتمرات.

بحضور السيد الأستاذ الدكتور محمد على شطا عميد الكلية والسيد الأستاذ الدكتور صالح سعده وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب والسيد الأستاذ الدكتور متولى أبو سريع وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والأستاذ مدحت إسماعيل أمين الكلية ولفيف من السادة أعضاء هيئة التدريس والإداريين والعاملين بالكلية.

تعتبر احتفالية الأم المثالية فرصة للتعبير عن الامتنان والاعتراف بالدور الهام الذي تقوم به الأمهات في حياة الأسرة والمجتمع، حيث تُعتبر الأم شخصية رئيسية في حياة الفرد والمجتمع، لتحملها مسؤوليات عظيمة في تربية الأجيال وتشكيل شخصياتهم، كما تتمتع بصبر عظيم وقدرة على التحمل في مواجهة التحديات والصعوبات التي قد تواجهها في رعاية أبنائها، والأم رمزًا للرحمة والتضحية، وهي تلعب دورًا حيويًا في بناء المجتمعات القوية والصالحة.

بدأت فعاليات الاحتفالية بتلاوة آيات من القرآن الكريم، وكلمات ترحيب من السيد أ.د. محمد عبد العظيم نائب رئيس الجامعة والسيد أ.د. محمد شطا عميد الكلية والسادة الوكلاء، ثم محاضرة لكلا من فضيلة الشيخ باسم مروان العزازي وفضيلة الشيخ محمد فتحي فرج ناصف من علماء الأزهر الشريف منطقة وعظ الدقهلية حول فضل الأم وعطائها ومكانتها ودورها فى تربية أبناء صالحين لمجتمعهم، كما تضمنت الاحتفالية فقرة فنية وعرض مسرحي قصير مقدم من فريق المسرح بكلية الزراعة.

وقد تم خلال الاحتفال تكريم الأمهات المثاليات للعام 2024 وهن: السيدة أ./ حلوات أبو مسلم إبراهيم - السيدة أ./ نهلة السيد محمد الهنداوي - السيدة أ./ أم على فتحي عبد المطلب - السيدة أ./ أم هاشم السيد محمد عيد - السيدة/ ليلي عبد النبي حسن - السيدة/ رسمية الصبري على صيام - السيدة/ جمالات محمد ربيع - السيدة/ آمال السيد محمود أحمد أبو عمو، كما تم تكريم السيدة أ/ جميله السيد عبد العزيز الفائزة بلقب الأم المثالية على مستوي جامعة المنصورة لعام 2024 عن كلية الزراعة.

الأقسام العلمية

البرامج التعليمية

بيانات الاتصال

مصر - المنصورة - 60 شارع الجمهورية - جامعة المنصورة - كلية الزراعة

الرقم البريدي: 35516

 2202254 (50) 20+

  agrdean@mans.edu.eg

ss1.png
s2.png
s3.png
s4.png
s7.png
s5.png
زيارات اليوم فقط
614
عدد الزيارات
عدد الزيارات
11406717

مواقع ذات صلة

خريطة الوصول