كلية الزراعة تشارك فى المعرض التعريفى بأنشطة قطاع خدمة المجتمع بالجامعة

تفقد الأستاذ الدكتور محمد القناوى رئيس جامعة المنصورة يوم الأحد الموافق 25 سبتمبر 2016 الأنشطة الطلابية بالعديد من الكليات تزامنا مع بداية العام الدراسى الجديد، كما تم افتتاح معرض الوحدات ذات الطابع الخاص ونماذج من الخدمات التي تقدمها هذه الوحدات والذى ينظمه قطاع شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجامعة المنصورة.

هذا وتشارك كلية الزراعة فى فعاليات المعرض من خلال جناح يضم العديد من منتجات الوحدات ذات الطابع الخاص بالكلية ومنها نباتات الزينة ومجموعة من المواد الغذائية وغيرها.

رافق سيادته خلال الجولة الأستاذ الدكتور زكى زيدان نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، الأستاذ الدكتور أشرف عبد الباسط نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، الأستاذ الدكتور أشرف سويلم نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث.

يهدف المعرض إلى تعريف الطلاب بكافة أنشطة ومنتجات قطاعات شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بكافة كليات جامعة المنصورة لتنمية الوعى المجتمعي والبيئي للطلاب ومنسوبي الجامعة، التعريف بالخدمات التي يقدمها القطاع للجامعة والمجتمع المحيط، حث الطلاب على المشاركة المجتمعية ليعود النفع على المجتمع، بث روح التعاون المجتمعي والاعلاء من القيم الوطنية والمجتمعية، ربط الجامعة بالمجتمع الخارجي.

كما تم افتتاح ركن التدريب المجانى للطلاب والذى يتضمن اقامة ورش عمل لليوم الواحد فى مجالات التنمية البشرية والحاسبات والمعلومات والرعاية الطبية والكفاءة البدنية والرياضية وغيرها ويحصل الطالب على شهادة بحضور ورشة العمل .

الأقسام العلمية

البرامج التعليمية

بيانات الاتصال

مصر - المنصورة - 60 شارع الجمهورية - جامعة المنصورة - كلية الزراعة

الرقم البريدي: 35516

 2202254 (50) 20+

  agrdean@mans.edu.eg

ss1.png
s2.png
s3.png
s4.png
s7.png
s5.png
زيارات اليوم فقط
185
عدد الزيارات
عدد الزيارات
11446308

مواقع ذات صلة

خريطة الوصول