لقاء أ.د/ عميد الكلية مع المعيدين والمدرسين المساعدين

حرصاً من إدارة الكلية على تعميق أواصر التواصل بينها وبين أبناءها من المعيدين والمدرسين المساعدين قام السيد أ.د/ هشام ناجى عبد المجيد عميد الكلية بعقد اجتماع مع الهيئة المعاونة بحضور السادة وكلاء الكلية يوم الثلاثاء الموافق 2/2/2010م ، وذلك لتعريفهم بأهم معايير الجودة والمراحل التى تمر بها الكلية للحصول على الاعتماد، وحثهم على الاجتهاد والانتهاء من أبحاثهم ودراساتهم في الموعد المحدد، كما تم مناقشة أهم المعوقات التى تواجههم ووضع حلول لها. وقد تناول السيد أ.د/ عميد الكلية بعض النقاط الهامة منها:

  • ضرورة اهتمام السادة المعيدين والمدرسين المساعدين بالالتزام بمعايير الجودة والاهتمام بتحقيق رسالة ورؤية الكلية، والأهداف المرجوة من الحصول على الاعتماد، والمراحل التى تمر بها الكلية للحصول على الاعتماد.
  • ضرورة الالتزام بمواعيد السكاشن العملية وعدم تغييرها بعد نشرها على موقع الكلية الالكتروني لعدم تعرض اى منهم للمساءلة وحرصاً على أبناءنا الطلاب.
  • الانتهاء من الرسائل العلمية فى الوقت المحدد للحصول على درجتي الماجستير والدكتوراه، لتجنب تطبيق المادتين 155 ، 156 من قانون تنظيم الجامعات، والاتصال بإدارة الكلية فى حالة وجود أية معوقات تواجههم للانتهاء فى الوقت القانونى.
  • الاستفادة من معامل الحاسب التى توفرها الكلية، وكذلك استخدام قواعد البيانات التى تشترك بها الجامعة وتوفرها للسادة أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة.
  • الاهتمام برفع مستوى اللغة الأجنبية حيث أنها مفتاح التواصل بينا وبين العالم الخارجى، للتعرف على كل ما هو جديد فى البحوث العلمية، وسبيلنا للحصول على المشروعات من الجهات العلمية والمؤسسات البحثية الدولية.
     

short url link | adidas NMD R1 FX6794 FX6795 Release Date - nmd legion ink goat costume ideas for boys

الأقسام العلمية

البرامج التعليمية

بيانات الاتصال

مصر - المنصورة - 60 شارع الجمهورية - جامعة المنصورة - كلية الزراعة

الرقم البريدي: 35516

 2202254 (50) 20+

  agrdean@mans.edu.eg

ss1.png
s2.png
s3.png
s4.png
s7.png
s5.png
زيارات اليوم فقط
578
عدد الزيارات
عدد الزيارات
11381113

مواقع ذات صلة

خريطة الوصول