لقاء عميد الكلية بطلاب الصفوف الأربع

حرصاً من إدارة الكلية على تعميق أواصر التواصل بينها وبين أبناءها الطلاب قام أ.د/هشام ناجى عبد المجيد عميد الكلية بعقد لقاء مع طلاب الصفوف الأربع بالكلية على مدى يومين متتاليين الثلاثاء الموافق 20/4/2010 والأربعاء الموافق 21/4/2010 . حضر اللقاء أ.د/ زكريا الصيرفى وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب وأ.د/ ممدوح عبد المقصود مدير وحدة ضمان الجودة والاعتماد.

وقد ألقى السيد أ.د/ عميد الكلية الضوء على الخدمات التى تقدمها الكلية للطلاب ، وناشد طلاب الصف الأول بضرورة التواصل مع المرشدين الأكاديميين للاستفادة من آراءهم ، كما حث الطلاب على المشاركة فى الأنشطة الطلابية ، وقام بدعوتهم للتعبير عن آرائهم وملاحظاتهم وذلك باستيفاء بيانات الاستبيان الخاص بتقييم المقررات الدراسية على نظام الفارابي بطريقة موضوعية للاستفادة من آرائهم فى تطوير الأداء بالكلية . كما حث الطلاب على التفوق للاستفادة من المميزات التى تمنح للطلاب المتفوقين ، والتوجه إلى وحدة التدريب بالكلية للاستفادة من الدورات التى تقدمها فى تطوير المهارات وتنمية الأداء. كما أكد أن على الطالب أن يعبر عن تقديره لما تبذله الكلية فى تقديم الرعاية والدعم لطلابها وذلك بالحفاظ على منشآتها وعلى السلوك الحضارى داخل الحرم الجامعى .

وقد تحدث أ.د/ مدير وحدة ضمان الجودة أن الكلية فى مرحلة التقدم للاعتماد وأوضح سيادته أهمية الاعتماد للكلية وان حصول الكلية على الاعتماد يكسبها ثقة المجتمع ويجعل الشهادة الصادرة عنها محل تقدير سوق العمل. والطالب هو احد المحاور الرئيسية التى تدخل فى تقييم المؤسسة ، وعليه أن يكون له دور فاعل فى ضمان جودة التعليم من خلال الاستفادة مما تقدمه الكلية له وتنمية شخصيتة والمشاركة بالرأى لتحسين الأداء.

وفى نهاية اللقاء تم فتح باب المناقشة للاستماع إلى أسئلة الطلاب واستفساراتهم

trace affiliate link | NIKE

الأقسام العلمية

البرامج التعليمية

بيانات الاتصال

مصر - المنصورة - 60 شارع الجمهورية - جامعة المنصورة - كلية الزراعة

الرقم البريدي: 35516

 2202254 (50) 20+

  agrdean@mans.edu.eg

ss1.png
s2.png
s3.png
s4.png
s7.png
s5.png
زيارات اليوم فقط
600
عدد الزيارات
عدد الزيارات
11381154

مواقع ذات صلة

خريطة الوصول