قسم القيادة والإدارة والموارد البشرية وفعاليات إدارة الجودة
يختص قسم القيادة والإدارة والموارد البشرية وفعاليات إدارة الجودة بالمهام التالية:-
- رصد التغيرات التى حدثت فى القيادات الأكاديمية والإدارية داخل المؤسسة إن وجدت، مع توضيح أسباب هذه التغيرات والأسس أو المعايير التى تم على أساسها اختيار القيادات الجديدة.
- متابعة البرامج التدريبية التى تم تنفيذها للقيادات الأكاديمية وعدد المشاركين فيها وطريقة اختيارهم.
- متابعة ما قامت به الكلية لتنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة.
- متابعة دعم القيادات الأكاديمية لإدارة الجودة بالكلية
- متابعة التغير فى عدد الموظفين الإداريين والعمال، مع توضيح أسباب التغيير وتأثيره على سير العمل بالمؤسسة.
- رصد عدد ونوع البرامج التدريبية التى قامت وحدة التدريب بتنفيذها فى السنة الماضية ومردود هذه البرامج على الجهاز الإدارى.
- رصد التحسن فى ظروف العمل وفقاً للمتطلبات الوظيفية.
- رصد القرارات التى اتخذتها الكلية لتحسين مستوى الرضا الوظيفى للعاملين بها.
-
تقديم تقرير سنوى عن ما تم تنفيذه من خلال القسم.