عرض مسرحى متميز لكلية الزراعة «الخراتيت» بمهرجان إبداع الموسم التاسع

إستأنفت وزارة الشباب والرياضة، تحكيم فعاليات اليوم الثاني من مهرجان إبداع للموسم التاسع في مجال العروض المسرحية- جائزة محمود ياسين، والذي تنفذها الوزارة تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

ويتنافس في مجال العروض المسرحية 15 جامعة خلال الفترة من 29 مارس حتي 5 إبريل 2021، علي مسرح وزارة الشباب والرياضة .

و تكونت لجنة تحكيم العروض المسرحية من الفنانة سهير المرشدي، المخرج عصام السيد، الفنان سامح الصريطى.

قدم الفريق المسرحي لجامعة المنصورة "كلية الزراعة "عرضا تحت عنوان "الخراتيت"من تأليف لــ يوجين يونسكو وإعداد وإخراج محمد فرج ،توثيق أحمد فرحات، حيث يدور سياق العرض حول فكرة إنسياق الشباب نحو إتجاه واحد بدون تفكير.

في ذات السياق أشادت لجنة التحكيم بالعرض المسرحي الخراتيت الذي عبر عن رسالة مجتمعية بضرورة التفكير الجيد والبعد عن الإتجاهات الكاذبة، التزام العرض بالعناصر المتكاملة من حيث مدة العرض والالتزام باللغة العربية حلقة التواصل بين متفرج العرض وإرتباطة بالعناصر المرئية والمسموعة (كالإضاءة،الموسيقي،الديكور) واعربت لجنة التحكيم بتواجد العنصر النسائي المميز بالعرض.

وجدير بالذكر يشارك في النسخة التاسعة من مهرجان إبداع لطلاب الجامعات والمعاهد العليا والأكاديميات الحكومية والخاصة ،نحو 40 الف طالب وطالبة من 129 جامعة وأكاديمية ومعهد من كافة أنحاء الجمهورية ،يتنافسون في 23 مجالًا متنوعا مابين الأدبية والفنية والثقافية ،وتصل قيمة الجوائز التي تريدها الوزارة للفائزين خمسة ملايين جنيها.

jordan release date | Air Jordan Sneakers

الأقسام العلمية

البرامج التعليمية

بيانات الاتصال

مصر - المنصورة - 60 شارع الجمهورية - جامعة المنصورة - كلية الزراعة

الرقم البريدي: 35516

 2202254 (50) 20+

  agrdean@mans.edu.eg

ss1.png
s2.png
s3.png
s4.png
s7.png
s5.png
زيارات اليوم فقط
415
عدد الزيارات
عدد الزيارات
11351971

مواقع ذات صلة

خريطة الوصول