حصول 13 طالب من كلية الزراعة على منح الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية للدراسة بجامعة المنصورة

01إلتقى السيد الأستاذ الدكتور/ محمد عطية البيومي - نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، بالطلاب الحاصلين على منح للدراسة بجامعة المنصورة والمقدمة من الجامعة الامريكية، والطلاب المقبولين بالمنحة عددهم 22 طالب منهم  13 طالب من كلية الزراعة.

بحضور السيد الأستاذ الدكتور/ محمد عبد المجيد رزق - عميد كلية الزراعة، والسيدة الأستاذ الدكتور/ جيهان غنيم - مدير برنامج نظم التغذية.

الجدير بالذكر أن هذه المنحة مقدمة من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية (USAID) والذي تقوم الجامعة الامريكية بالقاهرة بتنفيذه وذلك للحصول على شهادة البكالوريوس أو الليسانس في عدد من الجامعات المصرية الحكومية وهى كلاً من المنصورة، القاهرة، عين شمس، الإسكندرية، أسيوط ومدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا بالإضافة للجامعة الأمريكية وذلك للدراسة بالأقسام ذات الرسوم والخاصة.

يهدف البرنامج إلى تعزيز رؤية مصر 2030 والإسهام في إستراتيجية التنمية المستدامة لتلك الرؤية من خلال تقديم فرص تعليم جامعي تركز على أسس المعرفة والإبتكار والبحث العلمي وتتسم بالتميز، التعليم التجريبي، ريادة الأعمال والإعداد الجيد لسوق العمل مع إتاحة الفرص للقيام بأبحاث علمية من شأنها خلق أثر إيجابي وفعال لكل من الطلبة والمؤسسات التعليمية المشاركة والمجتمع المصري ككل.

المصدر : موقع جامعة المنصورة

الأقسام العلمية

البرامج التعليمية

بيانات الاتصال

مصر - المنصورة - 60 شارع الجمهورية - جامعة المنصورة - كلية الزراعة

الرقم البريدي: 35516

 2202254 (50) 20+

  agrdean@mans.edu.eg

ss1.png
s2.png
s3.png
s4.png
s7.png
s5.png
زيارات اليوم فقط
215
عدد الزيارات
عدد الزيارات
11277788

مواقع ذات صلة

خريطة الوصول