تكريم كلية الزراعة خلال احتفالية جامعة المنصورة بجوائز التَّميز الحكومي

أقامت جامعة المنصورة يوم الاثنين الموافق 27 مارس 2023م احتفالًا لتكريم الكليات والفرق الفائزة بجوائز التَّميز الحكومي بوزارة التخطيط في الدورة الثالثة 2022، وذلك بحضور أ. د/ شريف يوسف خاطر- رئيس جامعة المنصورة، وأ. د/ أشرف عبد الباسط - رئيس جامعة المنصورة السابق، وأ. د/ محمود محمد المليجي- نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وأ. د/ محمد عطية البيومي - نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وأ.د/ أشرف طارق حافظ - نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، والأستاذ/ محمد عبد اللطيف - أمين عام الجامعة، إلى جانب السادة عمداء ووكلاء ومنسقي الكليات ورؤساء فرق مسابقة جوائز التّميز الحكومي.

تم خلال الاحتفال تكريم كلية الهندسة الفائزة بالمركز الأول في جائزة المؤسسة الحكومية المتميزة عن فئة الكليات على مستوى الجمهورية، كما تم تكريم خمس كليات من أحسن عشر كليات على مستوى كليات جامعات الجمهورية وهي: كلية الهندسة، الطب، طب أسنان، الطب بيطري، الحقوق، وتم تكريم فريقين من فرق العمل وهما فريق التطوير المهني من كلية التجارة وفريق تطوير الريف بمشروع حياة كريمة؛ لفوزهم من ضمن أحسن عشر فرق على مستوى الجمهورية وعن فئة تكافؤ الفرص وتمكين المرأة من أحسن ١٠ على مستوى الجمهورية.

بالإضافة إلى تكريم فرق عمل الكليات التي شاركت بالمسابقة وهي: كليات التربية، الصيدلة، التجارة، الزراعة، الآداب، التمريض، التربية الرياضية، الحاسبات، التربية النوعية، السياحة، التربية للطفولة المبكرة، الفنون الجميلة، وكذا تكريم فِرق عمل الإدارة العامة للتنظيم والإدارة، وفرق مقيمي الجامعة وفريق عمل تكافؤ الفرص ومنسقي الكليات للدورة الثالثة من جائزة مصر للتميز الحكومي لعام 2022.

وقد تسلم السيد أ.د. محمد على شطا عميد كلية الزراعة شهادة تكريم بالأصالة عن أسرة كلية الزراعة لمشاركة الكلية في الدورة الثالثة من جائزة مصر للتميز الحكومي لعام 2022، كما تم تكريم السيد أ.د. محمد الدسوقي منسق كلية الزراعة في الدورة الثالثة من الجائزة.

 

الأقسام العلمية

البرامج التعليمية

بيانات الاتصال

مصر - المنصورة - 60 شارع الجمهورية - جامعة المنصورة - كلية الزراعة

الرقم البريدي: 35516

 2202254 (50) 20+

  agrdean@mans.edu.eg

ss1.png
s2.png
s3.png
s4.png
s7.png
s5.png
زيارات اليوم فقط
1369
عدد الزيارات
عدد الزيارات
11624161

مواقع ذات صلة

خريطة الوصول