فعاليات ندوة «كيف تقتنص فرصة العمل» بكلية الزراعة

نظم مكتب متابعة الخريجين بكلية الزراعة جامعة المنصورة بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة من خلال مبادرة مصر تعمل والتي تطلقها الوزارة بالتعاون مع مايكروسوفت مصر، ندوة بعنوان "كيف تقتنص فرصة العمل" لطلاب وخريجى جامعة المنصورة خلال الفترة من 2-3 أبريل 2017.

تحت رعاية أ.د/ محمد القناوى رئيس جامعة المنصورة و أ.د/ زكي زيدان نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة وريادة أ.د/ ياسر الحديدى عميد كلية الزراعة و أ.د/ محمد شطا وكيل كلية الزراعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ومقرر الندوة د/ عمرو أحمد جبر مدير مكتب متابعة الخريجين بكلية الزراعة.

رحب دكتور ياسر الحديدى بالحضور من الطلاب والخريجين من مختلف الكليات وأشار لأهمية الندوة في توفير دعم للشباب وان اقتناص الوظائف يتطلب استعداد قوى وتأهيل للشباب للوقوف على بداية الطريق نحو مستقبل ناجح.

وحاضر في الندوة الأستاذة/ سالي سعيد مسئول مبادرة مصر تعمل بالإدارة المركزية للمشروعات وتدريب الشباب بوزارة الشباب والرياضة، وقد اشارت لأهداف المبادرة ووزارة الشباب ودورها في تأهيل وتدريب الشباب لتوفير المهارات اللازمة للالتحاق بمتطلبات سوق العمل وطبيعة البرامج التدريبية وكيفيه الاستفادة منها.

كما حاضر الأستاذ/ على حامد مدرب مهارات حياتية ووظيفية بمبادرة مصر تعمل، عن كيفية اعداد السيرة الذاتية وشروطها ومتطلبات الحصول على سيرة ذاتية قوية واجتياز المقابلات الشخصية بنجاح.

واشار دكتور/ عمرو جبر انه تم تنظيم اليوم الثانى لتدريب عملى بقاعات الحاسب الآلى بكلية الزراعة للتسجيل اون لاين بمبادرة مصر تعمل ومحاضرة حول كيفية الاستفادة من خدمات بنك التوظيف التي تطلقها مايكروسوف بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتوفير الاتصال المباشر بين الشباب وجهات التوظيف الخاصة المختلفة.

كما قامت المبادرة بعمل جلسات استشارات مهنية مع الشباب المشاركين لمساعدتهم في التخطيط لمستقبل وظيفي ومهني ناجح.

الأقسام العلمية

البرامج التعليمية

بيانات الاتصال

مصر - المنصورة - 60 شارع الجمهورية - جامعة المنصورة - كلية الزراعة

الرقم البريدي: 35516

 2202254 (50) 20+

  agrdean@mans.edu.eg

ss1.png
s2.png
s3.png
s4.png
s7.png
s5.png
زيارات اليوم فقط
967
عدد الزيارات
عدد الزيارات
11276579

مواقع ذات صلة

خريطة الوصول