بروتوكول تعاون مع مركز دكتور نيوترشن بدولة الإمارات العربية المتحدة

وقع الدكتور ناظم عبدالرحمن شلبى عميد كلية الزراعة بروتوكول تعاون مع مركز دكتور نيوترشن بدولة الإمارات العربية المتحدة، لجعل الأولوية لتوظيف خريجى برنامج "نظم التغذية" بمركز نيوترشن وفروعه، ويعتبر مركز دكتور نيوترشن من أكبر المراكز المتخصصة في مجال التغذية فى الشرق الأوسط ويضم ما يقرب من 100 فرع حول العالم.

وأشار أسامة أحمد الصياد مدير المنتجات بمركز دكتور نيوترشن، إن أولوية التوظيف لديهم بدرجة أخصائي تغذية سوف تكون لخريجي برنامج نظم التغذية بكلية الزراعة جامعة المنصورة، وسوف يتم ذلك من خلال مقابلات فردية للخريجين من البرنامج داخل الحرم الجامعي بكلية الزراعة، وعلى الجانب الآخر سوف تقوم كلية الزراعة بتقديم الدعم الفني الكامل للمركز نيوترشن بجميع فروعه.

وأكد الدكتور محمد سمير درويش الأستاذ المساعد بكلية الزراعة والمدير التنفيذى للبرنامج، على أهمية تفعيل الاتفاقية المبرمة بين الكلية ومركز دكتور نيوترشن للاستفادة من الخبرات ونقل المعرفة من الخارج إلى داخل الوطن من أجل تنمية تكنولوجية واقتصادية مستدامة.

وأشار درويش، إلى أن رسالة برنامج "نظم التغذية" يسعى للارتقاء والتميز في علوم التغذية وتطبيقاتها لإعداد كوادر متخصصة ومؤهلة لمسايرة احتياجات سوق العمل من خلال التفاعل مع كافة منظمات المجتمع المدني التي تعمل في مجال التغذية.

فروع شركة دكتور نيوترشن
الإمارات العربية المتحدة  - عمان  - البحرين  - الأردن  - المملكة العربية السعودية  - الكويت  - أيرلندا

اضغط هنا للاطلاع على بروتوكول التعاون

الأقسام العلمية

البرامج التعليمية

بيانات الاتصال

مصر - المنصورة - 60 شارع الجمهورية - جامعة المنصورة - كلية الزراعة

الرقم البريدي: 35516

 2202254 (50) 20+

  agrdean@mans.edu.eg

ss1.png
s2.png
s3.png
s4.png
s7.png
s5.png
زيارات اليوم فقط
214
عدد الزيارات
عدد الزيارات
11356930

مواقع ذات صلة

خريطة الوصول